سناط الفردوس
اهلا بك في منتدى ابناء سناط
يرجى التعريف بنفسك اذا كنت عضوا او بالتسجيل في المنتدى اذا كنت زائرا جديداً

سناط الفردوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الحبيبة
يا سناط يا اجمل الجميلات لكي كل حبي و عشقي لكي مني كل القبلات سناط اهلي و ناسي ايتسامتي دمعتي افراحي احزاني ماساتي امنياتي احب كل شئ فيك احبك جبالك اعشق هوائك افتخر بهويتك اقف علئ الاسرتة انشد للنابوة اغازل بيواري اصرخ و انادي اسنخ اسنخ اسنخ يا يمي وبابي انا هو عاشقك تعلمت العشق منك لازلت ابحث عنه وعنك افتش كل الزواية اقرا كل رواية اشعر انك امامي غارقة في الحزن حزن لا مثيل له حزن جريح يهب مع الريح يناجي القمر و الشمس يبكي المريخ لا لا لا لا لا يا سناط لا تحزني لا تبكي حبك ازلي باقي في قلب كل سناطي ميت كان ام باقي لا لا يا سناط لا تغاري من من حولك لا تغاري من خواتك لا تغاري لانهم ارتدوا فستان الزفاف رقصوا و غنوا عمروا ازدهروا باهاليهم سكنوا بقيت انت يا حبيبتي يا احلئ حواء جنة في السماء عجبي اني الان ايحث عن دواء حبيبتي تملك كل انواع الشفاء سناط يا اجمل الجميلات غنية الصفات سامحيني حبيبتي قطعت عهدا علئ نفسي اقبل الشفاه لكن القدر شاء القدر شاء فلك مني ومن السناطيين الصلوات و الدعاء لنلتقي في القريب اذا الرب شاء انت امنا الغالية دائمة العطاء و السخاء ماهر السناطي

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف dona في السبت سبتمبر 19, 2009 1:19 am

صباحكم ورد وعسل ... ومسائكم حب ودفى
حبايبي اريد تشاركوني فرحتي .... واخيرا وبعد محاولات ودراسات هواية ( الى ان طلعت عيوني من مكانها ) صبح وليل واني مكابلة اللابتوب وادور دروس بالفوتوشوب .... واخيرا حققت جزء من احلامي واللي هي تصميم بربط صورة مع الكتابة وادخال الجلتير عليها...
شوفوا اللي سويته وانطوني رايكم ... ومقترحاتكم .... واحب اسمع اي شي تشوفوا راح يفيدني ويخليني اطور نفسي بالبرنامج (طبعا ريمون حاولت اكبر اسم المنتدى حسب النصيحة اللي قدمتها اللي بالتصميم السابق )... وطبعا راح اكون شاكرة اللكم ... ولو اي واحد منكم يحب يركب صورة على اية من الانجيل ... او صورة على كتابة خاصة ... يا ريت لو تخلوها بالردود واني راح احاول اسويها.... وشكرا الكم مرة ثانية



。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。


وهذا التصميم .... احب اهدي للعضوة sόsό واحب اسمع رايها بي ....




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。 。◕‿◕。

شكرا لمروركم الكريم

############################################################################
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
dona
dona
مشرفة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف soso في السبت سبتمبر 19, 2009 3:37 pm

كلش حلو وعاشت ايدكي ونتمنى نشوف بعد ابداعات من ايديكي الحلوين. شكرا حبيبتي
soso
soso
سناطي فعال
سناطي فعال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف beware في السبت سبتمبر 19, 2009 9:27 pm

عزيزتي دونا كلمة شكر قليلة بحقك
جميل جميل جدا عاشت ايدك
وننتظر المزيد
beware
beware
سناطي متميز
سناطي متميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف rymon في الأحد سبتمبر 20, 2009 2:52 pm

شنو هل ابداع....

شنو هل جمال.....

شنو هل تنسيق .....



يعني و بدون مجاملة دونا كلـــــــــــــــــــش حلو و صدك عاشت ايدج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

rymon
rymon
مشرف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف معتز في الأحد سبتمبر 20, 2009 5:07 pm

ممتاز
المثل يقول
من طلب الفوتوشوب سهر الليالي

عاشت ايدكي وعاش ذوقكي في اختيار الكلمات والترتيب فعلا صور ممتازه
معتز
معتز
سناطي
سناطي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف dona في الإثنين سبتمبر 21, 2009 12:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

############################################################################
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
dona
dona
مشرفة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف bushra-n2008 في الأحد أكتوبر 04, 2009 3:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
bushra-n2008
bushra-n2008
سناطي متميز
سناطي متميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف الحلو في الأربعاء ديسمبر 09, 2009 3:32 am

good job
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحلو
سناطي جديد
سناطي جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف dona في الأحد ديسمبر 13, 2009 5:27 pm

بشرى
حلو
شكرا على تشجيعكم

############################################################################
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
dona
dona
مشرفة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف سناطية في الإثنين أبريل 26, 2010 3:50 pm

شي كلش حلووووو عاشت ايدج يعني مبين تعبج بي


سناطية
سناطية
سناطية
سناطي جديد
سناطي جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف hani gameel alsanate في الخميس يوليو 22, 2010 5:29 pm

عزيزتي دونا كلمة شكر قليلة بحقك
جميل جميل جدا عاشت ايدك
وننتظر المزيد
نتمنا النجاح دوما يابرفسورة انا افتخر بيك كثير بما انجزته

hani gameel alsanate
سناطي جديد
سناطي جديد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد Empty رد: تعالو بسرعة ... وشوفو تصميمي الجديد

مُساهمة من طرف love_star1182 في الجمعة يوليو 23, 2010 5:44 pm

عاشت ايدج كلش حلو

love_star1182
سناطي
سناطي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى