سناط الفردوس
اهلا بك في منتدى ابناء سناط
يرجى التعريف بنفسك اذا كنت عضوا او بالتسجيل في المنتدى اذا كنت زائرا جديداً

سناط الفردوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الحبيبة
يا سناط يا اجمل الجميلات لكي كل حبي و عشقي لكي مني كل القبلات سناط اهلي و ناسي ايتسامتي دمعتي افراحي احزاني ماساتي امنياتي احب كل شئ فيك احبك جبالك اعشق هوائك افتخر بهويتك اقف علئ الاسرتة انشد للنابوة اغازل بيواري اصرخ و انادي اسنخ اسنخ اسنخ يا يمي وبابي انا هو عاشقك تعلمت العشق منك لازلت ابحث عنه وعنك افتش كل الزواية اقرا كل رواية اشعر انك امامي غارقة في الحزن حزن لا مثيل له حزن جريح يهب مع الريح يناجي القمر و الشمس يبكي المريخ لا لا لا لا لا يا سناط لا تحزني لا تبكي حبك ازلي باقي في قلب كل سناطي ميت كان ام باقي لا لا يا سناط لا تغاري من من حولك لا تغاري من خواتك لا تغاري لانهم ارتدوا فستان الزفاف رقصوا و غنوا عمروا ازدهروا باهاليهم سكنوا بقيت انت يا حبيبتي يا احلئ حواء جنة في السماء عجبي اني الان ايحث عن دواء حبيبتي تملك كل انواع الشفاء سناط يا اجمل الجميلات غنية الصفات سامحيني حبيبتي قطعت عهدا علئ نفسي اقبل الشفاه لكن القدر شاء القدر شاء فلك مني ومن السناطيين الصلوات و الدعاء لنلتقي في القريب اذا الرب شاء انت امنا الغالية دائمة العطاء و السخاء ماهر السناطي

ائتلاف المالكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذهب الى الأسفل

ائتلاف المالكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty ائتلاف المالكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف عنكبوت السناط في الخميس سبتمبر 23, 2010 4:23 pm


واصلت الكتل السياسية ومنظمات المجتمع المدني العراقية لليوم الثالث على التوالي أمس “الندوات التشاورية” في مقر مجلس النواب العراقي في بغداد التي دعا إليها النائب الأول للرئيس العراقي المنتهية ولايته عادل عبدالمهدي. مرشح “الائتلاف الوطني العراقي منصب رئيس الوزراء، في غياب نواب “ائتلاف دولة القانون” بزعامة رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته نوري المالكي.

وذكر بيان لمجلس النواب العراقي أن الندوة التشاورية الثالثة ناقشت الوضع الأمني في العراق وحلولاً مقترحة لمعالجة تدهوره في الآونة الأخيرة. وأضاف أن هناك مشاركين حددوا المشكلات التي تعاني منها الأجهزة الأمنية من حيث السياسات والخطط والآليات وبناء المؤسسة الأمنية، مطالبين بإعادة النظر في الخطط الأمنية خاصة بعد التراجع الحاصل في مواجهة التفجيرات وهجمات المسلحين منذ شهر سبتمبر العام الماضي. وذكر أنه من المقرر أن تستمر الندوات اليوم الأربعاء لاستئناف مناقشة الملف الأمني.

وخلال مداخلات في الندوة، شدد النائب الثاني للرئيس العراقي المنتهية ولايته طارق الهاشمي والتقيلدي في “القائمة العراقية” على ضرورة أن يكون الملف الأمني من أولويات الحكومة المقبلة، وضرورة اعتماد المعايير المهنية والوطنية في إدارته.


وقال النائب عن “القائمة العراقية” عمر الجبوري “إن التداعيات الأمنية لها جوانب سياسية، بالإضافة إلى غياب الاستراتيجية الأمنية وعدم بناء الأجهزة الأمنية على الكفاءة والحرفية”. وقال زميله جمال البطيخ “بالرغم من التخصيصات المالية الكبيرة لبناء الجيش وتسليحه، إلا أننا لم نجد آثارها الإيجابية”.

وقالت زميلتهما عالية نصيف “إن الترهل والفساد وقصور التشريعات في المؤسسة الأمنية، مصدر ضعف للقوة الأمنية”. وأكدت ضرورة مراجعة قانوني “المخبر السري” والعفو العام.وقالت النائب عن القائمة ذاتها كريمة الجواري “إن من واجب الأجهزة الأمنية وضع خطة للحد من تسلل الإرهابيين عبر الحدود الخارجية وإعادة هيكلة الجيش ومراجعة القرارات التي اتخذتها الحكومة في الجانب الأمني”.

وحذر النائب عن “الائتلاف الوطني العراقي” صباح الساعدي من خطورة “الاستخدام السياسي للملف الأمني”، في ما ذكر أنه “لا توجد استراتيجية أمنية وطنية لمكافحة الإرهاب”.

وصرح النائب عن “التحالف الكردستاني” محمود عثمان بأن الاستقرار الأمني “يأتي نتيجة للاستقرار السياسي والاقتصادي والمصالحة الوطنية الحقيقية”. واتهم الجيش الأميركي بأنه لم يقم بواجبه في تسليح وتدريب قوات الجيش العراقي


تحياتي عنكبوت السناط
عنكبوت السناط
عنكبوت السناط
سناطي
سناطي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ائتلاف المالكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty رد: ائتلاف المالكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف dona في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 9:29 am

ناس اتجر بالطول وناس اتجر بالعرض ونشوف تاليها اشون يصفى وضع العراق ... صرنا مهزلة عبرت ست شهور والى حد الان ماكو اي امل انو يتفق جميع الاحزاب على حل ... شكرا عنكبوت سناط على المقالة

############################################################################
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
dona
dona
مشرفة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى